(تحدي المواهب | الحلقة 4 (الجزء الثاني | Got Talent مين عندو موهبة | شباب

Ali TGTV | علي تي جي تي في

Ali TGTV | علي تي جي تي في

619 ألف عدد المشاهدات167

    الجزء الأول : arsels.info/video/fydyw/faOgrGmih2bUxKY.html
    الإنستقرام 📸 : alitgtv

    (شاهد الحلقات الكاملة من تحدي الــ10,000 ريال (موسم ثاني
    ➡️ www.shorturl.at/esFPR
    📢 موعد تنزيل المقاطع في القناة الأولى وثانية الساعة ٢ أو ٣ توقيت السعودية

    تحدي الــ20,000 ريال : arsels.info/longPLzZ0ScM5m93-G1uNrvlqu533eZIlf2RkI.html
    قناتي الثانية 💪 : arsels.info/a/DpD2qoC5NyVo9KiigH31pw
    📱 فعّل زر التنبيهات (🔔) عشان توصلك الفيديوهات الجديده على جوالك
    سناب شات 👦 : www.snapchat.com/add/alitgtv
    للإعلانات التجاريه و الشخصيه الرجاء التواصل على الإيميل 📧 :
    For Business 📧 : halabeltunsi@gmail.com
    🤛🏼 هااي شكرا لك على المشاهده
    ♥ الحمدلله على كل حال
    #علي_تي_جي
    #تحدي
    #Shahid
    #ArabsGotTalent

    تعليقات

    1. Nejmeddine Dhaoui

      5nighhat

    2. Yessmin Hammemi

      الصراحة انا ما عجبني عدي

    3. Yessmin Hammemi

      لا يا علي ان لئ احسن من بهاء

    4. Yessmin Hammemi

      لاش يا احمد عطيت محمد 4 ان حلو

    5. Yessmin Hammemi

      شكرا علي انك تعمل المنتاج فشكرا💓💜💛💚💙❤💗💖💕💝💞💟👍

    6. Yessmin Hammemi

      بهاء يعني عمل شي. مال اشي حقيقي لان المحارم عادي كتير منها والبلالين لحالها بطير فا ما عجبني ابدا للاسف

    7. mohamed alahyane

      lo ay chabih bikristyano ronaldo

    8. aya hicham

      ليش ما قدرتوا توصلوا 100الف لايك

    9. DG GAMER

      شباب الساحر اخ يابطني من الضحك بكيت اثنين ثلاثاء اربعاء

    10. Mehdi Meh

      انا ضحكت على عدي

    11. Denai Kamel

      احمد سو حرك في الدقيق33. 13

    12. Tgfy Gfhr

      عدي ومحمد يعطيهم ٥نقاط

    13. Bsam Bsam

      ماجدحخع

    14. Abdooo Rab el baby

      انا حطيط ليك بس عشان علي و احمد و محمد😁😁😁😁😁

    15. Nasar Nasar

      هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه😂😂😂😂😂😂😂😂😍😙😙😙😙

    16. mouhamed algirin

      ضحكت

    17. Nona Donia

      شكرا على هذا الفيديو على انا اعجبني محمد

    18. Mohamed Nessai

      محمد 5

    19. Angel White

      ضحكني كثير

    20. SANA DAHDOUH

      انا بحبك علي بس بدي اقول رايي يعني حرام عدي انت واحمد قلتو لا بس هو كان بيضحك حتى وجهه بيضحك بعدين يعني حرام للكل قلتو اي وهو فقط قلتو لا بعدين ضحك الكل يعني وانا ضحكت من كل قلبي والي معي لايك انا ما بدي لايكات بس مشان التعليق يطلع لفوق وبتمنى علي يشوف تعليقي

    21. Ali Alwrd

      هاد سحر ولا كذب

    22. farah farah

      محمديستحق فوزأنامتبعتك من جزاير🥇🏅

    23. Hăñ ąñə

      لحب الله يحط لايك👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻

    24. Adham TV

      انا ضحكت

    25. Lulu Najar

      انا ما ضحكة

    26. رمزي عبد الحسين

      متت من الظحك

    27. Ishak Ishak

      حدي يستاهل 3 نقاط اللي معاي لايك والي يحب الله والرسول صلى الله عليه وسلم لايك

    28. Moatez Duichine

      ضحك كل أصدقاإ يا عدي

    29. Taki Ber

      والله ضحكني

    30. Afroto Shrif

      ومحمد أيضا كان رائع

    31. Afroto Shrif

      بهاء الأفضل ضحكني والله

    32. Boulaakour Iyad

      انت ضلمت عدي😞😞😞

    33. صاحب نظرة غريب،جوكر،

      ضحكت

    34. Djjfjfjr Jfjfkfkgj

      علي انا من الجزائر اللي ضحكني كتير هو عدي

    35. Masha Ainieh

      لا والله 👏👏👏👏😁👍❤️

    36. حلمي درويش

      محمد 5

    37. Naaba Ahmed

      محمد أفضل واحد

    38. Firas.el.karaki Al Qroum

      د

    39. Firas.el.karaki Al Qroum

      🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣💖💖💖🤣🤣🤣🤣

    40. Moumen Moumen

      لؤي و محمد و عدي يستاهلون خمس نقاط

    41. Ibrahim Moussa

      يا علي بصراحة عدي يضحك يستاهل ياخذ 5 نقاط ضلمتوا

    42. سفيان X

      عودي لا محمد ١٠٠٠٠٠

    43. وردة الياسمين

      وش هاد الضحكة يا عدي

      1. وردة الياسمين

        اهء اهء اهء اهء اهء ضحكتك بشعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    44. الغازي عثمان

      والله اني ضحكت ههههههههههههههههههههههه لانمت وجعتني بطني من الساحر

    45. Ali Jassim

      انا ضحكت

    46. عبد الرحمن الافغاني

      <a href="#" class="seekto" data-time="351">5:51</a> ههههههههههههههههه

    47. ayoub yacoubi

      AEDAY 0/10

    48. The Duo Frined Giming

      وله فيديو جدا مضخك علي متابعك من الجزاىر من ١سنة😍😍😍

    49. حسوني جلاد

      اصوت الى محمد

    50. MR.RAYEN. TV

      تحيا من تونس بمدنية صفاقس

    51. عبودة شهاب

      احلا علي والله كتير ضحكة وخصوصياً علي بهاء ههههههه

    52. فاضل العبودي

      ظىاميفلكاظركزوىوملمااملنامنييااارطؤ

    53. slimen hlel

      جرب وهبي الخزري ياروحي😇😇😇😇😇

    54. Hasan Karrar

      والله ما ظحكت

    55. Blue - BOY

      عدي بيييييض

    56. Mohamed Guerrab

      بهاء يستاهل 5 نقاط

    57. ملاك وصعب الامتلاك

      😂😂😂 عنجد بهاء غير شكل فرتط ضحك عله 😂😂 ثلاثاء اربعاء 😂😂 احلا شي بهاء

    58. أضاحى بلدى

      محمد

    59. اليوتيوبر صادق

      والله انا طب ال يا علاوي

    60. محمد رضا

      لا

    61. Ghoghou Fafa

      انا أحس أن عدي لازم أعطوه 3

    62. امين سالم

      هههههه 😂😂😂

    63. الصطوره /

      بهاء

    64. Jehan Dm

      انا كلهم ضحكت لانهم ضحكوا

    65. معتز طعم

      لا حول ولا قوه الا بالله عامل حالك ما معنى 😆😅😆😅😆😅😆😅

    66. Baraa Aoun

      ضحكنا على عدي يا علي 😂😂😂

    67. RIDA You

      علي❤❤❤واحمد❤❤❤

    68. RIDA You

      انا اعطي لؤي 4 حسام 2 محمد 7 عدي 5 بهاء 4

    69. Sinou Sel

      علي مرحبن ان نهل من جزاءر بحبك يشبب ءدعمه بليكت يله ان بستن

    70. شمر X

      ‏كفواههههههه😂😂😂😅😅

    71. yanis kaci

      yes 5

    72. ŢȺΜÉƦˍ᙮ƉܔYT GAMER

      انا ضحكت

    73. mohammed sami

      علي انا اقول محمد احلى موهبة

    74. ياسر ياسر

      ظحكت من عدي

    75. Ja Sem

      ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍

    76. الايهم الهابط

      أنا اعطي عدي ٣ نقاط

    77. Mohamad Alkari

      ‏أنا أحب أحمد

    78. Mohamad Alkari

      ‏انت أسطورة ما أحبها محمد اكلون

    79. tahani alsmadi

      والله بهاء ١ لانه دخل ساحر وهو قال انه ساحر ما في زبط معه قلتوا كومدي اما عدي قال بده يضحك وضحك لازم ٥/٤

    80. cayni cayuun

      لواي و طوبي