خربت غرفة اختي وسرقت اغلى اغراضها|عصبتت! (الانتقام)

banen stars

banen stars

1.5 مليون عدد المشاهدات457

    بفيديو اليوم قررت انو اخرب غرفة نور وانتقم من كل الاوقات الي دمرت فيها غرفتي :(
    ثانكيو للي اعطاني الفكرة لانو مخي فارغ ههسههيهيههيي
    قولولي تحت بالتعليقات شو حابين تشوفو
    بحبكن كتير

    لاتنسوا تشتركو بالقناة
    وتفعلو جرس الاشعارات وتحطو لايك للفيديو
    💋♥️
    Social Media | سوشل ميديا
    Instagram| انستغرام : Baneenstars
    Facebook| فيسبوك : Banennaem123
    Snapchat| سنابشات : Banennaem123
    Twitter| تويتر: Banennaem123
    Business Email ايميل للعمل : Banennaem123@gmail.com
    مين انا؟
    ا اسمي بنين بحاول ارسم البسمة ع وجوهكم وكمان بحاول خليكم تستمتعو بوقت فراغكم! فيديوهاتي منوعة تجميل,تحديات,تجارب,قصص واشياء كتيرة!
    :) متابعيني هم عائلتي!!!
    بحبكن يا احلى عيلة!
    شكرا للمشاهدة

    تم نشره في 12 أيام قبل

    تعليقات

    1. banen stars

      نسيت اصور نهاية الفيديو بس ولله نظفت الغرفة بعدين طردتني ونامت 😂😂😂

      1. آلَمۣۗہحۣۗہلَلَهۣۗہ •

        بنين سوي يوم كامل وانتي تجين عراقي

      2. زهراء حسين

        فدوه اشكد احبج واحب نور الله يخليكون لل بعض خوات لو عسل 😘😘😘😍😍😍احبج اموت عليج 😘😘😍

      3. Ahm E

        حبيبتي بنين انا بتابع الفيديوهاتك و بحبك كتير اني اسمي نونا لاكن مع ذلك اني أتابع نونا

      4. S H

        هههه احبك

      5. SHAHD.64

        هههههههههههه

    2. roga roge

      انا بحبك اوى لما شفت اختك في دبي حبيتها جدا اكثر من على اليوتيوب وتصورت معها اربع صور

    3. Alaa Army

      لما واحد يتخانق مع اهلو لازم يفتح باب خاص من غرفته للممطبخ..... عشان الكرامه بس يا جماعه 😂😂😂

    4. Ratouja Nour

      يا بنين إلا أدوات الكاميرا و المكياج

    5. koka koka

      حجيتي عراقي

    6. سيف الدين عبدالوهاب

      عسل يابنون💗💋👄😍💟

    7. قناة متنوعات

      بنين مكن رقمج فايبر او وستاب

      1. قناة متنوعات

        مكن تقبلين تزوجيني

    8. Bk J

      وين مايا رفيقك

    9. ميسو_ سان

      #احذري_نور

    10. Shanemmi Status&troll&comady

      😇😇

    11. اميرة بوجود ابي

      نور كتير حلوو حجيج العراقي

    12. جاسم الاسود

      خلصت الاكاميرا شحن بل اخير

    13. abir El youbi

      نور :نظفي الغرفه😡 بنين :لا تكركبي غرغتي لما تتجهزي😓 الام :انا دنايمة الحين و ساكتة و متحماتكن🤒 الجيران :بنين اسكتي😠 وليد :🤨🤨🤨🤨🤨🤨 السيارة :خلص الوقود⛽⛽⛽⛽ البيت :انا الحين مو اهددكم، والله كلمة وحدة حنهدم🏠🏠🏠 اذا حبيت. السيناريو حطو لايك

    14. ليونا- سان

      بنين انتي عراقيه،

    15. اخلاص سويدان

      ميكي حرام ما تاخذي منها اواعي

    16. اخلاص سويدان

      حرام عليك تخربي غرفه نور حبيبتي نور

    17. احمد الزينبي

      هاي بنين انا من فانزاتك اسمي فاطمه موجوده هلا بالعراق وعمري ١٧ بدي اسئلك سؤال ليش ما بتنزلي فيديوات كتيره يعني الفيديو هدا عاملتي من شي اسبوع يعني ليش ما بتنزلي فيديوات اكتر بحبك بحبك بحبك وبحب اختك نور وبحب عيلتكم كلياته بتمنى انو تقرئي تعليقي

    18. Km Jn

      بنين ليش ما تنزلين فيدوهات

    19. حنان البرعي

      أولا أنا بحبك جدا أنتي واختك حرفيا انا بعشقك بس حولي تنزلي فيديوهات باستمرار

    20. Aya alicha

      أنا منيحة و أنتي

    21. الورده الحمراء

      انا واختي كمان نتعارك حتى وحده لتنضفه الغرفه 😅😅😂😂😂

    22. محمد المالكي

      مشكله اذا ردة الفعل واضح التمثيل وعلى قول المثل رزق المجانين ع المهابيل وهذا زمنهم

    23. zoemy kdrama

      تابعوا قناتي وبردها لكم 😉😍💗💗

    24. روان rawan

      شفت هذا الفيديو 5 مرات ههههه😂😂

    25. نور نور

      جذابه وين ضاع الدرع الماسي جذابه جذابه

    26. نور نور

      أحبك حبيبتي

    27. فاطمه كيوت

      بنين سوي مقلب اتقصين شعر نور الي معي لايك

    28. Yasmin Gana27

      بفطر تعملى فيديو يوم كامل بالمصري بالجزء التانى

    29. к๏ץ ๏๓๏

      <a href="#" class="seekto" data-time="152">2:32</a> نور ذكرتني يولايه بطيخ ابو الذوق يلبس هيج

    30. رياض حاتم

      تمام مين بايسك من بي تي اس وبلاك بنك انا احب تاي وكوك وليسا وجيني

    31. ليلى

      قويه استمري و ان شاءالله عشرة مليون🤩🤩🤩😍

    32. Roula JA

      يا الله ماأبيخك وأميعك، امك فخورة فيكي بهيك أفكار تافهة؟

    33. Hussaein Games

      بلاش تحلفى في الحمام

    34. مريومة QUEEN

      😂😂😂😂😂بنين انت فظيعه وانت بتتكلمي بي المصري😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    35. بنين محمد

      <a href="#" class="seekto" data-time="1">0:01</a> احنه زينين انتي شلونج

    36. Jana Ghonim

      بنين عندك كام سنة

    37. القمر اديان

      اليش ما تنزلين فديو جديد

    38. مطبخ أحلام

      هههه الفيديو حلو

    39. Nono Nono

      ام حلك الاعوج

    40. Streak Samo

      اول يوم اسبوع مدرسه حماس😆 ثاني اسبوع متى المدرسه تخلص😤 ثالث اسبوع جينا الواجبات وأكل الهوا😬 رابع اسبوع على الفيقى الصبح وطابور😪 خامس اسبوع يلا نعمل افادات مشان مانروح المدرسه لسه اقوم البس واقوم امشط شعري واحظر الجدول ولنووم بعيوني نستنى الباص منكون أخذنا قيلولا ومننزل مين مخالف يتعاقب بعد العقاب الطابور ولا بيخلص ياريت فاهمه شي كلو ولا كأن فيه ازاعه بعد الطابور دراسه خخخخخللللاااص طفح الكيلللللل متى تخلص المدرسه في اجازه السنه. شتقت للمدرسة 😂😂 مين مثلي

    41. Mustafa UF

      احجي عراقي احسننن

    42. Streak Samo

      مين بدو بنين تحكي عراقي ليوم كامل

    43. Maryam stars Maryam stars

      اتوقع بس كلمة وحدة حجيتيها عراقي تعلاكة 😂

    44. Maryam stars Maryam stars

      اختي التوأم اسمها بنين ليش متحجين عراقي

    45. Ahmed Al Zayady

      فديت ال يحجي حراقي

    46. ضحو ضحوشه

      قرف انتي واختج

    47. Nabil Papu

      توقفوا عن جعل السفهاء و الاغبياء مشاهير و اغنياء أيها المشاهد هل تعلم أن بسبب غبائك هذه السفيهة تجني المال

    48. sama ghasia

      الدقيقة 4.22😂😂😂😂

    49. Haider Alsa3dy

      هاي بنين اعملي مقلب بنور اعملي حساب ولد و كلمياها و شوفي رده فعلها

    50. Duaa khan

      محتوى سطحي فارغ

    51. Neesar Jamaly

      هلأ هنن من فين؟

    52. dania jabado

      ‏أنا بنت

    53. dania jabado

      ‏انتي ونور حلوين كتير

    54. dania jabado

      ‏عمري تسعة سنوات

    55. dania jabado

      ‏مرحبا أنا بتبعت من زمان احبك انتي ونور بتحكي كتير أنا لبنانيا❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

    56. crstana crstin

      اعملي اقوى واصعب لو خيروك مع نور وليد💀

    57. Chaima Yanat

      مارجعتي بنين

    58. جرحك يازم جرحك يازمن

      بنين رجاءا سوي فيديو جديد 💞😍

    59. شينتشي و ران tv shintchi and ran

      بليز اشتركي في قناتي اسمها شينتشي و ران tv shintchi and ran

    60. Ayah Qweder

      بحبكي انت حبي يا قلبي انا منول ما بديتي القناه

    61. Shams Alkabbi

      ترند ال48

    62. Khadidja Khelifa

      انا بكرهك بنين

    63. بدر

      ازفت فيديو بالكون وازفت فكرة وازفت جو

    64. mah 1990

      # احذري.نور

    65. tuqa shehabi3

      معلي تسوي tie diy

    66. Rawan tude Rawan

      <a href="#" class="seekto" data-time="59">0:59</a> جاهيييييييز

    67. استنو ما مريت من عندكم جيمينااه

      بنين فرجي نور اغاني bts و خليها تفرجينا ردة فعلها 💜💜

    68. Sara Li

      عفية عليج تحجين عراقي 😍

    69. يوميات فتاة جزائرية

      بنين اعملي ردة فعلك على الاغاني الجزائرية الراي بليييز

    70. NourAyman Aldsoky

      😂😂😂😂😂

    71. SELENA SELENA /:

      بنين انتي بتحكي سوري و عراقي و مصري مع بعض كييفف 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 جربي احكي اردني يزم 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂❤❤❤❤👍👍👍 بالييييزززز

    72. Noor Ali

      شني وحده عراقيه او وحده مصريه

    73. Noor Ali

      احبك نور

    74. Noor Ali

      فدوة احبج

    75. اعشق المتزوجات

      هاي😉😉

    76. نايف الشراري

      بخرب غرفتها لانها خربت غرفتيي ياي حقييررا وتلومونا يوم نطلع من البيت عشان مانقابل هلعقليات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    77. حول العالَم

      arsels.info/video/fydyw/lrmCgGWoe3XQqoQ.html

    78. عبود حسن

      arsels.info/video/fydyw/atOHnJWsYmm6xog.html

    79. Alam bollywood

      بليز بنين أعمل لنا جولة بغرفة

    80. خدود ام خدود

      نزلي فيديو