• 11 307
  • 61 629 264

تعليقات

  1. Bst Blk

    عليكم رحمة من الله جل جلاله وشفاعة الحبيب المصطفي سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم رحمك الله ايها المجاهد الشريف شكراً للعائلة الكريمة الله يحفضكم ويحميكم من كل سوء. المجد و الخلود لشهداءنا الأبرار تحيا الجزائر

  2. ولدت حر وأعيش حر ولن أرضى بالذل ماحييت

    هههههههه ؟؟؟؟؟؟

  3. Aissa Yahia

    ألله يرحم المجاهد قايد صالح وجميع موتى المسلمين ويحفظ الجزاءر

  4. Na Cira

    يعطيك صحة يا رفيق هكذا يحس بما تقوم به زوجته يوميا ربي يهنيه.

  5. oussama osa

    هاذي قاع ما نامنهاش رمي كمامه دير 250 دج بعد استعمال ل 5 دقائق

  6. ma3a wendi

    دراهم الجزاءر باي باي

  7. عبد من عباد الله. سبحان الله

    واش دخلكم في أعراض الناس النهار والله ماتترباو

  8. nacer rebih

    المعقم هذا غير صحي يجب معاقبتهم

  9. ツツ

    arsels.info/video/fydyw/npmmbqamiWO0x3g.html

  10. Fred Guerrs

    الجمارك الفساد من اسباب المشاكل فى البلاد وجوه الشر ربي وكلكم

  11. Maria Espejo

    كيف اصبحت غنية عائلة القايد؟؟؟)!!!!!!

  12. Ali Koki

    رحم الله المجاهد الفريق احمد قايد صالح وكل شرفاء ورجال الوطن والشعب الجزائري الأصيل

  13. Seme Ben

    Wanta 3lache hale hata lhade sa3a ?yac za3ma rak hajre sihi.?nta aslane rak kharje 3la lcanoune

  14. Sofian Parisien

    ههههههههه

  15. Aissa Yahia

    ألله يعاونكم وربي يجازيكم

  16. Oran Oran

    من اين لكم هادا يا عاىلة القائد صالح فهمو رواحكم راكم تحكمو على رواحكم بلا ماتفيقو هل معاش القائد صالح يكفي لكل هادا غباء وتخلف وعمرنا مانتبدلو وزمن العبودية لاينتهي

  17. Naim Naim

    إذن هذه الجاهلية تقول ان الأمازيغ ليسو بشر ماهذا الافتراء

  18. Miral Bendaas

    صاي باصينا

  19. يس ديازال

    قطاع الطرق وجوه الشر

    1. اصيل جزايري

      والله عندك الحق انا نخدم طراجي لور تولهت بي حاجة علي طول العام يخرجون مثلا إلا اوقات وصول المهاجرين من فرنسا وغيرها والا اوقات الاسواق الاسبوعية

  20. d khaled

    Allah yerhmek ami salah

  21. عباس طالبي

    ههههههههههه هبة تضامنية من أموال السرقات والنهب وشعب نية وجايح من اين هذه الأموال الكبيرة حتى الشيطان ابليس هو من أهل الجنة وخلاص

  22. Fouad Hadji

    الله يرحمه ويسكنه فسيح جنانه. حبك ربي اداك معزز أمركم جنازة الله يبارك واناس امشاة امعاك وادعتلك لوكان اتوفيت في هاذ الوقت لا جناز لا ادفينة كيما أناس. وهنا عندهم العديا مايهدرو وايشمتو الحمد لله على نعمته. الله يتقبل ويجعلها في ميزان الحسناة يارب

  23. رواءع الخلق

    بصح قاع الخير وين راه يروح كاين ناس ملحقتهمش المعونة . و الله ماحق عليهم اذا كانوا يسرقوا . ناس قلبها على جمرة و ناس قلبها على تمرة .

  24. magra fares

    3lache makach bonde son dans l'émission, 3lach mahdertoulnache 3la la saxo turbo wach fiha préparation car une saxo turbo c'est pas commun, 3lache mahkamtouche tri9 chabba?! L'émission khesha bezaf les détails

  25. Addoun Abdallah

    الأقراص المهلوسة والخمور تباع أمام مديرية التجارة واد بني عزة والفاهم يفهم

  26. Raouf Assoul

    هذا خلق الشعب الجزائري ؛ التراحم والتكافل والتآزر والتضامن ليس جديدا عليه . فلو كان الرجل حيا لرأينا منه العجب ولوضع كل ما يملك في خدمة شعبه وأبناءه. رحمه الله.

  27. Abdelkarim Karim

    اللهم يجعلها في ميزان حسناتكم و حسناته و رحمة في قبره في الأرض و يوم العرض حب من حب و كرها من كره

  28. علي بن علي

    نصركم الله علئ فعل الخير

  29. جزائرية وانفتخر نحب بلادي ربي يحفضك يبلادي

    ربي يحفضكم ياولاد بلادي الغاليين ربي يجعلاها في ميزان حسناتكم ربي يدومها إن شاء الله

  30. sig hor ahrar

    Kebal ma yaklouha ma3anedkoumch camerat ou à dourk tessaourou fakou

  31. mohamed meradji

    *ما شاء الله ربي يبارك وفقكم الله*

  32. Fjg Jgf

    الدمعة طحتلي كشفت صورة القايد صالح ربي يرحمو يعملها صدقة مقبولة عليه الله يرحمه.

  33. Seme Ben

    Lahe wma arhamho wa dkhalho fasiha jantek ya lahe

  34. Seme Ben

    Lah wma j3alha sadaka macboula 3la kaidona wa hibina lguayade salah rahimaho lah

  35. Tito De

    الم تقولو انه عاش فقيرا ومات فقيرا ؟؟ 😑من اين لزوجته كل هاته الأموال ؟؟

  36. Boubeker Zakaria

    ربي اي جيل الخير كانا البليدة سطيف

  37. ettayab boutayba

    إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها وإذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل إن الله نعما يعظكم به إن الله كان سميعا بصيرا - سورة النساء آية 58 ، الله يجعلها صدقة في ميزان العم قايد صالح رحمه الله تقبّله مع الأبرار، كلكم مسؤولين في ولاياتكم وأحيائكم على جيرانكم الضّعفاء الّي تعرفوهم لازم تُحسِنوا إليهم ساعدوهم راهم لاحول ولاقوّة !عاونوا بالمال أو بالإحتاجات حتّى تفوت هذي الأزمة بإذن الله ، ماتنساوش راه لحق رمضان الكريم لعلّ الله يرحمكم ، ومن لايَرحم لايُرحم ، فبهم تُرزقون وبِهم تُنصرون كماقل الحديث الشّريف

  38. Fathi Bora

    الله يرحم لقائد اللهم اجعلها في ميزان الحسنات امين

  39. Adel Remech

    لازم الشعب تاني يوقف الناس تاني قلبها مات ربي يستر. وخلاص

  40. karim kadri

    اللهم اجعلها في ميزان حسناته واجعله من اهل الجنة.

  41. Youcef Mahdi

    الله يرحمك ويوسع عليك المقام عمي صالح وتكون صدق مقبولة ان شاء الله حميت البلاد في حياتك وخليت لي يهز همها بعدك والله خصالك ظهرت وبانت كما يقول المثل لي خلف مامتش ربي يحفظ العايلة حقيقة وراء كل رجل عظيم امراه نداء ى ماتنساوش الارامل والمطلقات خارج عاصمة الولاية يا خوتي شكون لي راح يوصل صوتنا لكم حنا هذ الفئة من المجتمع مخبأة وزدنا تخبينا في هذه الظروف ربي يلطف بنا ونتجاز هذه المحنة ان شاء الله امين

  42. بديع الزمان

    لا أرى في ذلك بأس. هذا المعقم فعال ولا يسبب ضرر.

  43. Marwan goucem

    hadou draham taaa les algérien . balakou ya chaaab hadou drahamkoum

  44. le perregaulois

    Hadi hia ta3 men lahaytah ou bakharlah 🤣🤣🤣🤣🙏🙏🙏

  45. ziani ayman

    هذا والي قال عدد العمال ميتين وستة الآلاف و427 عامل ممكن شرح لهذا العدد 2006427 عامل ممكن توضيح 0:42

  46. التوحيد اولا يا عباد الله

    لي حبوها مدنية ماشي عسكرية ،علاه ماجاش زيطوط وحفيظ دراجي ووووو يعاونو ،راهم مخبيين ريسانهم .والجيش نناعنا ربي يحفظو حطم رقم قياسي في ذهابه للصين من اجل جلب مساعدات حتى الدول لي راهي تدعى القوة مادارتشهاش ،الله يحفكم وي

  47. abdo max

    لما يسمى غش لم افهم الوضع في البلاد ما يعجبش لازم نتعاونوا كامل باه نوفروا اي حاجة ممكن تنفعنا في هذا الازمة نطلبوا من وزير التجارة ينظر في القضية ويشوف ربما تكون النية حسنة للعلم راني بعيد كل تلبعد على البليدة ربي يجيب الخير لبلدنا وواولادنا ولولات امورنا

  48. bn hd

    قالك مراة القايد طالح منين جاها هذا اكل مال الشعب يا طحاحنة تحسبو الشعب ياكل من وذنيه عميل الاماران فرغ الخزينة كل الذهب الذي سرق من المفروض في خزينة الدولة لكي لا تخصل الازمة وتفرغ الخزينة ونقغ في استيلاف يا غجر احنا خماسة عءلة خرا عل وجوهكم يا اعلام العار يا حركى

  49. karim karim

    عائلة المافيا ولات تصدق هههههه النهار و سياسة الشيتا للجيش والسلطة. كل مرة رب جديد

  50. Yasin Boujem3a

    Melehaytou bekherlou

  51. noureddine reguieg

    أنتم اصلكم قناة العار وكلاب الجينرلات والعصبات نهار كان الحراك موريتو والو خبثاء الجينرلات والعصبات كلاب رخاص قناة العار خماج الله لاتربحكم كلاب

  52. bn hd

    الماء انتاع الجزاءر والينابيع انتاع الجزاءر وهذه كلها بروباقوندا لابقاء الايتثمار واستتغلال اموال الشعب وعدم المحاسبة والله امر عجيب من لخيتو وبخرلو كلش شيء ااشعب ولينا طلالبة عندهم زوجة القايد طالح نحن نعرف ان العيون والينابيع ملك للشعب فلهءا لا يعطون من عندهم لهم نصف اموال الجزاءر

  53. cameleon cameleon

    MAA CH ALLAH.........PAS COMME LES PERSONNES COMME ZITOUT BLINDÉS ENTRE QUATRE MURS ET ENTRAIN DE DE CRITIQUER LE PEUPLE ET LES RESPONSABLES QUI FONT DE LEUR MIEUX DS LE TERRAIN QUE DIEU VOUS GARDE IN CH ALLAH

  54. Amin Kaid

    راهم يسرقونا مراهمش يعطونا

  55. EL BAHRI EL MARINERO

    LI RAHOU IKOUL HAD EL MOUAD EL GHIDAIYA HARAM NASS MEN HAD CHAAB RAHOU YAKOUL FELAHRAM LE MKHIER FIKOIM MAKANCH YEKHDAM 8 HEURE DIALOU RAK TAKOUL FLAHRAM LA PLUPART TAA CHAZB OULADHOUM DEKHLOULHOUM LAHRAM LEDAR. ZIDE LA PLUPART TAA OULADKOUM IBI3OU EL MOUKADIRAT. LA PLUPART FIKOUM SARAKIN. ILA MEN RAHIMA LAH OU MARANICH NAHDAR AALA NASS LI TKHAF REBI

  56. مساحه حره misaha hora

    ارجو ان تصل المساعدات الى مستحقيها وجازا الله خيرا كل من ساهم في تقديم يد العون لإخوته وجعلها الله في ميزان حسناتكم

  57. oran wahran

    أموال الشعب المنهوب مشي قلتوا مخلا والوا و مرته فقير و صدقة في صمت ماشي بتبراح

  58. nacer rebih

    نورمالمو يقلها احنا ما خبيناش الوبيا والعدس والسميد والمقارون

  59. مساحه حره misaha hora

    اخوتي راني مداير فيديو جديد غيرت المحتوى ونحب تعطوني رايكم اذا نواصل

  60. MEKOR Hamami

    والله الى هبلتونا بالقناة الأولى في الجزائر

  61. Salah Rahem

    اناعجبتني تاع يا ترا

  62. İlyas Aitakil

    التعب بادي على وجه الصحفي الصيني

  63. Gfdd Cfdd

    Trés bien

  64. deghagh mohamedlamine

    ربي يرحم الرجال

  65. Abdou Salam

    ينطبق عليه مثل نحالي جمل وعطاني تبن

  66. Lakhdar Lakhdar

    هذا الفيروس كذبة كذبة ومنصدقهاش

  67. zinored

    هذا الفيلم نعرفوه باش يكسبو تعاطف الشعب ياو العائلة تع القيد كلها المفروض في السجن كما عائلة جنرال الهامل تع الشرطة عائلتو كلها متورطة فلا تدغدغو شعورنا دراهم الشعب المنهوب يتبرعو بها للأسف العدالة تع تلفون

    1. عبد الرؤوف عبد الرؤف

      واي نوغ ذي دنڨ.

  68. Farid Djeddi

    من اين لهم هذا لصوص وهو ايضا لص مثلهم سيلقى حسابه عند الله هكذا وتقولوا بلي مجاهد الانسان حياتوا وهو يخدم ميقدرش يفضل مليون وهوما تبرعوا بخمسة عشر شاحنة يعني كم هو راس مالهم الحقيقي

  69. Imad Chergui

    شحال واعرا صحفي صيني يهدر العربية خيرمن صحفي جزائري

    1. İlyas Aitakil

      وي سي فري

  70. Bellouka Aicha

    التعليم عن بعد غادي يفوتو إمتحان المستوى ؟؟؟ 21 04 2020

  71. benabderrahmane assia

    أظن أن إطارات وزارة التربية غير مستوعبين ان الحلول المقدمة من طرفهم ضعيفة،وواهية تنم عن بعدهم عن امكانيات و تركيبة تلاميذ المدرسة الجزائرية ، وحتى طريقة الأساتذة المنتقيين من طرف المفتشين لإلقاء الدروس على هذه القنوات رديئة جدا.

  72. benabderrahmane assia

    أظن أن إطارات وزارة التربية غير مستوعبين ان الحلول المقدمة من طرفهم ضعيفة،وواهية تنم عن بعدهم عن امكانيات و تركيبة تلاميذ المدرسة الجزائرية ، وحتى طريقة الأساتذة المنتقيين من طرف المفتشين لإلقاء الدروس على هذه القنوات رديئة جدا.

  73. نور الهدى

    عندي سؤال محيرني بزاف علاش الحكومة الجزائرية فتحت الأسواق و نحنو في وباء 😷 لي فهم يفهمني

  74. kanou rinou

    اللهم اجعلها صدقة لوجهك على روح البطل رحمه الله عليه وادخله الجنة برحمتك واعفوا عنا جميعا واصلح بلدنا الجزائر ..امين

  75. Miss Beauty

    اللهم اجعلها صدقة مقبولة واسكنه فسيح جناتك

  76. iron boy94

    غير الكذب هههه كل لي كانو في الحجر الصحي من سوق أهراس ههههه منافقين تفوو

  77. Qualcomm Snapdragon

    الله يرحمك يا عمي القايد صالح

  78. Nawel Bouhired

    La Hawla oua la Kouata ila bi Allah quant à certains commentaires ! Rabi yehdi ma khlek!

  79. iron man

    من لحيتو بخرلو

  80. meziane abbas

    C'est pour ça que tout les pays font des entrepôts sous douane !!!!

  81. Kika Merzouki

    انشالله يوصله اجرها

  82. EL BAHRI EL MARINERO

    Li sebkoun hada tahan ou rkhis ou halouf ou khenzir ihoudi israilie aadou alah hayaouan ya chmait rahoum yerfdoulouk zbal taak ya aadou lah ya habachi ya khourda hisbiya lah oua naamal ouakil li izid isab had ridjal el mouhtarmin rebi ikhelikoum le moualikoum ya, choudjaan amin ya reb el aalamin

  83. Be Free

    ما هو مستواهم العلمي و منين جاتهم الدراهم ، ياك باباهم كان موظف في الجيش عنده شهرية كي الناس منين جاتكم الدراهم يا كلاب

  84. Nacima Kurc

    Sarkou sarkou ou douka hekamehoum lekhouf men le virus il yedir lekhir mayehatech le cadre .....toute façon rabi rah me le foug ou houwa yahekam... Ana je les croient pas yak kalou Beli la famille ta3ou ma3endehoumech ederahem .....bedaw yebanou.......

  85. Abdelkader Bennoune

    الله يجعل تكول صداقة جارية على المرحوم عمي صالح ربي يرحمو ويسع عليه

  86. امي حياتي

    المندبة كبيرة و الميت فار على زوج دورو شيعتوهم في ڨاع القنوات صحافة الرخس

    1. sou sou

      هههههههه عندك الصح

  87. EL BAHRI EL MARINERO

    ALAH IAAOUNKOUM YA REDJAL ALAH YAATIKOUM EL KHIRE ALAH YESTERKOUM DUNIA OUA AKHERA REBI IBAAD AALIKOUM KOUL BALA OUA KOULE MADARA AMIN YA REB AAL AALAMIN

  88. Benour Mohammed Es Salih

    لوكان جا عدد الجزائريين مثل عددهم في الصين بهاذي العقلية تاع عدم إحترام الحجر الصحي نصف الأمة ولا أكثر تموت إلاّ من رحم الله

  89. Walid أوروبا Al

    🙈🙈

  90. elhachemi zanabi

    ماشاء الله ربي إجازي كل من أسهم في هذآ الوباء أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

  91. Biba Turqui

    تعلمو ديرو الخير في الستر

  92. Boubou Bolita

    أظن أن أفضل حل هو احتساب الفصلين لجميع المستويات ماعدا الأقسام النهائية وتركيز هذه الدروس التلفزيون لاستكمال دروس الفصل الثالث للأقسام النهائية باعتبار أن الدروس المتبقية في الفصل الثالث هي قليلة لجميع الأطوار. وممكن تداركها في الفصل الأول أي في شهر سبتمبر ونصف أكتوبر لجميع الأطوار. أما الشهادتين البيام والسنكيام تقام في أواخر سبتمبر أما البكالوريا في أواخر أكتوبر. وبهذا نتفادى جميع المشاكل للوزارة ولابنائنا.

  93. Butter Fly

    ياربي ارواحوووووو راهي السريقة ومالحقنا وااااالو اروااااحووووو

  94. زنباع Dz

    من اموال الشهب المنهوبه ربي وكيلكم الله يمهل ولا يهمل.

    1. عبد الرؤوف عبد الرؤف

      واي نوغ ذي دنڨ.

  95. Omar Elhachami

    الحمد لي الله الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة وربي يتقبل كل من عمل خير معكم راقي شيخ الهاشمي من ورقلة

  96. Sousou Sousou

    شعب فنيان ويحوس على دراهم الشعب تتوزع عليه وهو راقد ههههه الي حب يعيش فالريش يخدم ويعري على ذرعيه والفو راقدا وتمونجي

  97. s400 s500

    Fi9ou ya les algeriens mrarka y3ayrou les kabyles et les arabes sousa ta3 chitan wirodkoum n3ayrou binatna

  98. Rose krouze krouze

    يتكلم اللغة العربية بطلاق 😮😮

  99. Anis Blaid

    تحيا الجزائر أنشأ الله يجعلها في ميزان حسناته ربي يرحمك القايد صالح

  100. شيكولا نواغ

    سؤال من اين هذه الاموال التي يتبرعون بها العايلة تلقايد او غبره بعد وفات لهم راتب تقاعد وانا لت اعتقد ان رتبه تقاعدي يكغي لشراء هذه تبرعات حتي وان كنا في ازمة ونحارب فيروس خبيث لا نراه وهو يحصد العديد من الارواح في الجزائر والعالم لا يمنع من بقاء القليل من العقل ونساءل هؤلاء الذين يتبرعون سؤال من اين لكم هذه اموال واذا كانت اموال الشعب وان ارجعتم قليل منها فهذا لا يجعلكم اصحاب فضل وفي نهابة نيات لا يعلمها الا الله وصحاب المال هو اعلم بمصدره وكل من جمع امواله بالحلال بارك الله له في ماله وصحاته