مرحباً بكم في +AJ عربي.. معاً نتشارك القصص
+AJ عربي مساحة رقمية تهتم بعرض أحداث آنية ومواضيع من وحي الواقع العربي المعاصر بطريقة مختلفة، مميزة ومؤثرة ضمن قالب صحافي مبتكر يحفّز الحوار والتفاعل البنّاء في المجتمع

  • 2 406
  • 547 091 957

تعليقات

  1. حالات واتساب 2020

    تابعوا قناتي هتلاقي حاجات حلوة ومشوقه

  2. حالات واتساب 2020

    تابعوا قناتي هتلاقي حاجات حلوة ومشوقه

  3. حالات واتساب 2020

    تابعوا قناتي هتلاقي حاجات حلوة ومشوقه

  4. Yomna Omar

    حلقة خرافيه. فعلا مش ممكن الروعة .

  5. engy fayez

    عاااش يا دحيح!! اول مرة اشوف فيها المصادر بسبب جمال الحلقة❤️❤️❤️

  6. omer idrees

    وين خالدي 😂

  7. خير الامور اوسطها

    انتبهو يا اخواني المسلمين في المغرب الاسلامي ويقول المثل : (أاسأل المجرب ولاتسأل الطبيب) القوميه هي دمار للشعوب ودمار للدول ودمار للدين الإسلامي يا اخواني انتم تعلمون ان العرب في فتره من الفترات كانو ينادون بالقوميه العربيه وأعتقد انكم مازلتم تذكرون الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وغيره من الزعماء الذين كانو ينادون بالقوميه العربيه ضنا منهم بالخطأ ان القوميه العربيه سوف تحرر فلسطين من اليهود. ولعلمكم منذ ايام الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وحتى اليوم لم يتحرر شبر واحد من فلسطين بل حدث العكس توسعت دوله إسرائيل واحتلت الجولان وغزه و جنوب لبنان. ولذلك نحن العرب قد جربنا القوميه ولم نجد منها الا التفرقه ودمار لاوطاننا واحتلال اعداءنا لاراضينا ونهب ثرواتنا ولذلك انصحكم ان تتركو القوميه البغيضه حفاظا على اوطانكم وعدم استغلال أعدائكم للتفرقه بينكم لكي تتفرقو وتضعفو أمام توحدهم ضدكم ومن ثم يحتلو بلدانكم ويشردو شعوبكم وينهبو ثرواتكم كما ترون الآن في العراق وسوريا واليمن وافغانستان. لذلك اتركو عنكم القوميه البغيضه واعتصمو بحبل الله. قال الله سبحانه وتعالى: ( واعتصمو بحبل الله جميعا ولاتفرقو) احبكم في الله وتحياتي لكم اخوكم من المشرق الإسلامي 🌹😍🌹😍🌹

  8. elsaid helmy

    الحياه مش كلها بالعقل

  9. خضر حمادي

    ....

  10. tea 112

    0:01 اضرب. 0:19 اهرب😂😂😂😂😂😂😂😂

  11. tea 112

    3:35 😂

  12. يوسف عماد

    حمو بيكا و مجدي شطة😂😂😂😂😂

  13. Chmis99 Chmis

    اجمل بنك معلومات في العالم بيوصل المعلومات بطريقه سحريه اشكر الدحيح علي مجهوده

  14. tea 112

    أفضل قصة سمعتها. ازاي معملوش عنها افلام😕

  15. ahmed haron

    البقاء لله الواحد الاحد

  16. whether nar amr

    البقاإ smart and good enough

  17. marik 1234

    سلامتك نيكولاس

  18. Ahmed Ahmed

    انت فخم

  19. علي يونس

    لو كانوا عرب كان قتلوا بعض

  20. sdfe 22

    شهد انا لا إله إلا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير شهد ان سيدنا محمد رسول الله اللهم صلِّ وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا وشفيعنا وقائدنا وقدوتنا وقرة عيوننا محمد وعلى آله وصحبه وسلم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته استغفر الله العظيم واتوب اليه

  21. Zeyad Atef

    هو شتم في موضوع ارامكو في الدقيقة ١٢:١٠ 🤔🤔🤔

  22. omer idrees

    سلامتك

  23. محمد سعد

    استمر يا بطل 💖

  24. Amel Aziz

    اجمل حلقه يادحدوحتي والله

  25. YOUSSEF ELSOKKARY

    كدا هيكل توينز هيزعلو

  26. Lola Lola

    Yellow Submarine the Beats

  27. Haneenr.salman 12

    و الله حضرتك شخصية عظيمة جدا و بتعمل مجهود جبار و متميز عن أي حد بيقدم برامج م نفس النوع أن حضرتك بتقدم ال informations بتاعتك بشكل funny و دي حاجة حلوة جدا فبتقدر تحول الموضوع من علمي لموضوع مضحك أو لذيذ مش ممل و الTeam بيعمل بردو مجهود و حضرتك متميز من غيرهم و بيهم بقيتو كويسين جدا و شابوه بجد اتمني تستمر❤ مشكلتي بس أما باجي افتح المصادر مش بعرف

  28. بشاير •

    المعايشة

  29. Waliyacin walid

    1:16 يجب ان نحتلم كل الطاقات هههههه

  30. omer idrees

    مبسوطين جدا برجوع السليط نيكولاس 😍

  31. Khalil Ltaief

    10:21 التوانسة بش يموتو بالضحك هههههه

  32. Mohamed Nabil

    سبحان الله أنا من اسكندرية و عندي 12 سنة أنا بدأت أخاف 😂😂

  33. Omar Sherif

    فين المصدر بتاع kris gage ؟

  34. فكره idea

    بيقولك انت لازم تبقا حفيد نيوتن علشان تفهم لوبيتال وانا بقالي سنتين بشيل التفاضل بسببه

  35. Farah Awil

    الغباء

  36. Solom

    المقدمة دمها حفيف :)

  37. ال سلسبيل

    الله يرحمها بلاك ويدو

  38. Ahmed Hmed

    انت ناوى تخس ولا ايه يا دحيح بتأكل خير😂😂

  39. ابراهيم اسماعيل

    انصحك اي كلمة تنطق بها او تكتبها و تنشرها اما تكون لك او عليك اي تكون لك سيئة اوحسنة . و الله عزوجل يقول وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد . وانت حر فيما تملأ كتابك .

  40. Keshk

    البقاء لله

  41. jooj Taajir

    وين خالدي

  42. فؤاد محمد

    هو وسيله جيده للموت والخلاص من هذه الدنيا التافه ياحائض لعنت الله عليج اليوم قالو حائض عمره ازغير احترقت انعل روحه دمرونه بدون سبب ليش هذا الاستهتار مااعرف حتى لا يلدغ مدري ينطون تقاعد مدري ايخلون حائض افعل بيه صارت زحمه وانتن بلاعات عير بعد غافل وطاح

  43. j.o_o.d94 جود علي

    كنت رح أسأل وين اخبار دقيقة في دقيقة بس طلع 😍😅

  44. Yasin Yahia

    بحترمك جدا وبحترم المحتوي اللي بتقدمه بأسلوب شيق وممتع ولكن هذا الفيديو والمعلومات مأخوذه من قناه الجزيره الوثائقيه.

  45. Ahmed Abd El Hameed

    الدحيح العبقري ....برافوا عليك .

  46. Golan SY

    ليش ماذكرت سيدنا يوسف وتأثيرو على أخناتون ؟

  47. فريق يوتيوب الامبراطورية

    البقاء لله

  48. tayseer A

    يا دحيح احكيلنا عن قاره اطلانتس شو قصتها وهل كانت موجوده ولا لا

  49. Fly Deas

    أخي أحمد أهذه اخرت العلم مع الدحيح ( الانتخاب الطبيعي هي سنة من سنن الله على الأرض) يمكن جاء وقت نبص عالمصادر بجد.... أسف أحمد بس خذلتني و كتير غيري أكيد 💐

  50. ahmad Alaa

    لكن اللي يجعل تكوّن الكون بالصدفة لايزال عجيباً وضئيلاً حتى بالرغم من نظرية الأكوان المتعددة هو وجود متغيرات كثيرة ينبغي أن تنطبق في الكون الواحد وكل متغيّر منها سيحتاج لرقم معين ومحدد مما سيعني أن نفس الإحتمال (اعتقد انه ١٠ مرفوع الى ٧٧) يتكرر في كل مرة لكل كون من هذه الأكوان فضلاً عن ان هذه الفرظية لاتفسر كيف نشأت هذه الأكوان من الأساس لدلك لانملك إلا أن نتعجب ونقول "فتبارك الله أحسن الخالقين"

  51. Safwan Bader

    في خبر بيقول ان الوقت المتبقي للفناء على ال doomsday clock هو ١٠٠ ثانية

  52. Dima Mostafa

    انا حرفيا اكتر ميمز بستخدمهم هما الميمز بتوع القطط🐈🐈

  53. eyad abese

    حد يعرف اسم ال ost بتاع الدحيح

  54. Ali Ahlawi

    i do math video please support me: arsels.info/video/fydyw/do92qmd8p6motqI.html

  55. Omar Ahmad

    حلقة عظيمة جدًا جدًا

  56. HOSSEN ALARAKY

    وما راح يصيرون دوله الى في الاحلام

  57. Aisha Mohamed

    إذا شغلنا انفسنا بمهمه إحياء الموتى فمتى سنعيش

  58. Mohamed Maro

    قصه الاسطول الأصفر لو اتعمل فيلم هيكون علمي و قصه 120 ضفدع مصري لافتتاح قناه السويس من جديد هتكون فيلم عظيم في ارضيه لعمل عالمي بس يستخدم كويس

  59. 43oun

    انت عسل

  60. Younes Laamime

    في انتظار رد اياد القنبي

  61. ياربي رحماااك

    الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به الموت ستره 😭

  62. mowafy clinic

    هو مجرد سؤال . هو انت ليه بتقول : زي ما المصريين بيسموها .. هو انت من بلاد الواو واو ...هههههههههههههههههههه

  63. Anime news today

    معظم مصادر الدحيح ان مكنش كل لغنها انجليزية

  64. bammane moncif

    البقاء لله وحده سبحانه وتعالى

  65. Yasmin live

    السود عيونو يا ولا😹😹🔥♥️

  66. Abrar Albana

    الحلقة دي فصلتني ضحك يخربيت كدا 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  67. ibrahem elbana

    arsels.info/video/fydyw/q9J0iXOtaIy12ms.html نفس القصه من الجزيرة بنفس الاسم بس طبعا العرض مختلف

  68. Chloe Price

    الطورطه

  69. alsalamoalaykom

    بتعمل حلقات تاريخية تحفة........رائعة زي حلقات الحرب العالمية التانية

  70. Pauline Hallak

    شكر كبير لكم .احب طريقة عرضكم

  71. Pauline Hallak

    استمتع كثيرا بك وبمعلوماتك لكن اتمنى عليك ان لا تتكلم بسرعة . شكر كبير لجميع العاملين ببرنامج الدحيح

  72. khaled Aamer

    عاااش الدحيح فكرة التعايش تنطبق بين العرب واليهود ؟ اللي سارقين ارضنا ومقداستنا !

  73. Abdallah Agag

    وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا صدق الله العظيم

  74. RS Titan

    رحمه الله قذاقي

  75. Nourhan Waheed

    اللي موافق ع حلقة كوريا الشمالية لايك

  76. Rolaa

    انا مستنيه الاجازه مخصوص عشن اتفرج عليك براحتي 😍❤️

  77. J M

    One of your best episodes.

  78. Abdallah Rifay

    L

  79. Mohamed Amer

    ❤❤😘😘😘😍😍😍❤❤❤💛💛💚💚💙💙

  80. Mohamed X

    باقي حلقة واحدة عال 200يمكن نشوف برمودا؟😂

  81. Ahmed Salama

    لو نفسك تصلي arsels.info/video/fydyw/lrGAbqFwqXbRzpo.html

  82. ساسكي

    نريد حلقه علئ حرب الخليج

  83. chris 0

    سورية بتنكتب هيك

  84. Hassan outzroualte

    قتل الانبياء من معادة السامية؟

  85. Ali Abubaker

    تحيا نيكولاس

  86. Moamen Atef

    👍🏻

  87. Göran NW

    غالبا يا ابو حميد سبب انو مافي مشاكل بين البحارة هو عدم وجود النساء معن

  88. aeyman dowyyat

    تكلم عن النكبة الفلسطينية بكون موضوع حلو نسمع عنو بطريقتك

  89. zahira زهيرة

    السلام عليكم فضلا أدعوكم لزيارة القناة التي سأضع رابطها في الأسفل ...هي قناة صديقة ...من أروع وأطيب الناس الذين عرفتهم كانت زميلتي في العمل ..وتركت الوظيفة لظروف عائلية... ليس من عادتي تقديم هذه الطلبات لكن هي بالفعل تستحق الدعم والمؤازرة... arsels.info/video/fydyw/k7ydfqaAh6TekpY.html

  90. amal toto

    لا تزعل من عباس لانه البعره تدل على البعير

  91. صفوان الفراج

    يوجد في المصادر حلقة للجزيرة الوثائقية عن الأسطول الأصفر

  92. rima Fadl

    دي الحلقة بقا مفهمتش منها حاجة 🌪️

  93. Duha Bitar 89

    السليط دائما نفس مستوى خفة الدم والهضامه والافكار والمواقف الحلوة وانتو كبرنامج مميز والو متابعين كتيييير بحبوكن بتمنى انو تحكو اكتر عن معاناه السوريين بسوريا بشكل عام وادلب بشكل خاص ادلب عبتموت عالبطيء وما حدا حاسس وكل عمرا ادلب اسما المدن المنسية وفعلا كل العالم وكل العرب نسيانينا والنظام هلى اتذكرا بالقصف والموت بكل الاشكال موت من الجوع من البرد الله يفرجا احسن شي

  94. ِAhmed Bin Hamdy

    لماذا تحدثت عن الموضوع من ناحية الفلسفه اليونانية ولم تتعرض لاراء المتكلمين المسلمين من الفرق الاسلامية مثل الاصول الخمس للمعتزلة في نشاة الكون ونظرية الممكن والممتنع والمستحيل للاشاعرة وقيس على ذلك من متكلمي المسلمين ولا اقصد فلاسفة المسلمين الذين كانوا تلاميذ لفلاسفة الغرب. لا يوجد شئ الا وستجد له جواب ودليل في الاسلام سواء بالنقل او بالعقل والموضوع يطول.....

  95. hilalws

    ايووا كداا هوا دا الدحيح اللي احنا بنعرفه،، حلقه جباره استمر ع هذا النووع انا والله قاعد اتخيل واتمنى فيلم يروي هذي القصه راح يكوون فلم جبااار 💪🏼💪🏼

  96. alaa alrefai

    صديقي حلقه رائعه و بتجنن

  97. عبدالله الهدار اليافعي الهاشمي

    سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم

  98. Loay Sherif

    هوب دابل كيك 😂😂😂

  99. قابوس المعظم

    الله الوطن الحاكم

  100. Yosr ms

    كلو مالكليات 😂😂😂